الخميس، 13 مايو 2010

نـكســـة VS أمــنية

أحب كتابة ~ مـدخل .. و ~ مخــرج
في كل مرة أشارككم بها فكرتي .. إحساسي .. قصتي .. و لحظتي ...
و لكن هــذه المـرة .. أنا بلا مــدخل و لا مـــخرج
لطالما إعــتقدت أنني ( ثــورة ) تــمشي على قدمين .. أشعر بها تــسري في دمي
و أشتم رائحتها تتبخـر من مسامي ساعة غلياني .. أراها تختبئ بين ثنايا جســدي ...
و لكن عندما يسألونني من أنا ...
أجيب بـ نظــرة فارغة .. متسائلة .. متطلعة لأن تجــد الإجابة
و أن أعرف نفسي لأجل نفسي .. و ليس من أجل سؤالهم ...
:
كنت أنا و إحساسي هذه الليلة ، كـ طبق ساخن .. و شهي
بقي على الــطاولة
ينتظــر .. يتبخر ...
يفقــد أبخرته و حرارته .. تدريجياً
و لكنه ...
إنتظــر
حتى طال الإنتظار ..
و تجمــّد
:
إبتسمت ....
لكل من حولي
كلهم تواجـدوا من حولي على شكل " لستة " أسمــاء
إبتسمت لهم جميعاً
كلهم منشغلون .. بشيء ما
بشخص ما
بفكرة ما
بإغنية ما ...
و أنا بقيت أنتظــر
حتى فقدت حرارتي .. و حالة " الطيران " .. و لحظة التحـرر
التي باغتتني على غير عادتها ، بلا مقدمات .. هذه الليلة...
:
اللـــيلة .. إحتضنتهم جميعاً
في قلبي
و بين ضلوع صــدري
هم ( أصــدقائي ) إحتنضتهم
بـ عمق
و صدق
و حــرارة
حتى شعرت أن جزءاً من روحي يغادرني إليهم
:
سأخرج الآن
و سيطول خروجي ...
:
و أنا....
مممم .. ربما إقتربت من الإجابة
أنا خــــطوة " نـــار "
بس مصيــر النـــار ....
يقولــون .. الـــرماد :)
تلك هي نكستي
فـ أنا الليلة .. كنت نار
و تحولت .. رماد
:
إدعــولي أتوفق بإمتحاناتي
و أحصل على النسبة اللي ببالي ...
تلك هي أمنيتي :)
:
إلى اللقاء
:
*فايق عبدالجليل

هناك 11 تعليقًا:

7osen يقول...

ظلي نارا مشتعلة لا تنطفئ

بكل بساطة ودون أي تعقيد
فقط كوني انتي

ما اجمل أن نكون نحن

سيئين فلنكن نحن
طيبين فلنكن نحن
أشرار فلكن نحن
منافقين فلنكن نحن
مثاليين فالنكن نحن

فقط فلنكن نحن دون أي رتوش أو اضافات
...
شدي حيلج في الامتحانات
والله يوفقج إن شاءالله

كاريكاتير يقول...

هذه المرة الثانية تشيرين فيها إلى "نفسك" مع غياب "الآخرين" لا اتصور انك تسوقين لفكرة عدم المبالاة/انعدام التشجيع

لكنك بالطبع تبحثين عن اجابة خاصة لسؤال عميق يعرفه من "يحيط" بك

موفقة دوما

Engineer A يقول...

ان شاءالله يارب ما تفقدين بريقج ولا تفتقد شعلتج لوهجها ونورها ولا تتحول الى رماد أبداً !

الله يوفقج يارب وان شاءالله تحصلين على النسبة اللي تبينها وأكثر بعد وتبشرينا عن قريب ..


موفقة

Princess Sarah يقول...

حسين :

يسعدلي أوقاتك

بكل بساطة .. و بدون تعقيد
كلماتك دقيقة و قاطعة :)

و صحيحة بكل تأكيد
شكراً لك .

:)

:

Princess Sarah يقول...

بـدر- كاريكاتير :

بالتأكيد هي ليست فكرة عدم وجود الدعم..
أبداً

فـ ما يمنحني إياه المحيطين بي و أنتم على وجه التحديد دعم معنوي و تشجيع لا يقدّر بثمن ..
و انا أحترم كل كلمة تقال من أجلي

و لكنه كما فسرت تماماً
شيء آخر .. حالة وحدة مستديمة :)

شكراً من القلب يا بدر
:

Princess Sarah يقول...

مهندستنا الرقيقة :

الله يخليج و يسلمج و يخليج يارب
مرورج بلسم يا صديقتي :)

كل المحبة
:)

:

سلة ميوّة يقول...

مادري ليش تخيلت نفسي
انطر على المسنجر
وايدي على خدي..وانا اتأفف

:)


مساءج سُكر

احب مثلج..

المدخل والمخرج..



الله يكتب لج اللي فيه الخير والصلاح لج

والله يعطيج كل اللي في بالج واكثر
وان شالله تتوفقين

وتفرحين على طول
حبي:*

sliwa يقول...

كـل التوفيق صديقتي ..
القلب .. دائما بالدعاء يذكركِ

كوني بخير ..
كوني كما أنتِ سارة لكل من يعرفكِ يا ساره ;)

AlMai Port l ميناء الميّ يقول...

موفقة ان شاء الله, ربنا ما يضيع تعب ..

Butterfly يقول...

الله يوفقك يآآرب ^_^

Antonio يقول...

موفقة خير ان اشاء الله

ساره

اخترتك لي لبس التاج السلطاني

للتفاصيل دخلي هالرابط الى مدونتي:

http://antonioq8.blogspot.com/2010/06/blog-post_7997.html

وبنتظار لبسج للتاج

دمتي بالف خير

وموفقه خير ان شاء الله