الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

هواجيس

و النوم .. مين بينام غير الولاد؟!
بيغفوا ..بيروحوا و يلملموا أعياد..


شو هم ليل و طار
و ينقص العمر نهار
بس اسهار.. بس اسهار اسهار

* أغنية فيروز - سهار بعد سهار

.:.



ليل و سهر و وحدة ...
أفضل ظروف .. تتجلى لـ المرء فيها



" هواجيسه "
حال دنياه ..
الناس من حوله ..
ياااه كم يتغير العالم



و كم تتغير الحياة في عين ذات الطفل
الذي كان ينظرها بكل شغف و فرح ..
كم تتغير في عين تلك الصبية و ذلك الفتى
الذين كانوا يتنظرون السنين الآتيات مع عمرهم بفارغ الصبر


فالتغيير في حد ذاته.. هو من يخلق تلك الـ " يااااه "



فـ لا ضرورة لأن يكون ذلك التغيير سيئاً او مأساوياً
يكفيك سهرة واحدة .. مع مجموعة صور قديمة لأسرتك و عائلتك


حتى تقول أحــر و أصدق " ياااه "



.:.






كنت اشتاق .. أموت و اشتاق
و أقول هذا الشوق .. هذا الشوق
مهو أشواق ..
كنت أوهم ضميري بقصة النسيان
كنت اسهر مع الآهات و الحرمان
كنت اشتاق .. و أغوص في وحدتي و شوقي
كنت أنا قوية .. احضن الحرمان
بس كان الهوى اكبر من النسيان

.:.

يسعدني و يشرفني
أقدم لكم .. مدونة صديقتي العزيزة .. المبدعة الرقيقة
"كلاسيك سابقاً "
بطلة جديدة و إسم جــديد و انطلاقة جديدة
تابعوها
;)

هناك تعليق واحد: