الاثنين، 16 مارس 2009

فايق .. الورقة الرابحــة

سأضيف على هذه الرسالة الكثير ..
فمن يعرفني جيدا .. يعرف حبي و احترامي لهذا الشاعر و لما خطه قلمه .. و لما كان له في مشوار النضال الطويل
**
وعندما سئل كيف كان الشعر أول مخالفة صحيحة في حياته قال «في مجتمعنا يعتبر الاقتراب من كلمة مضيئة أو من الوتر أو من ميكروفون مخالفة.. وكنت منذ طفولتي أدرك أن دستور العائلة لا يسمح لي بأن أتعامل مع تلك الأشياء، وعندما تعاملت معها أدركت أنني خالفت قوانين بيتي ومجتمعي وأدركت بأن مخالفتي كانت صحيحة».
^^^
^^
^
قالها فايق
**
ارجو من الزميل سيفين المعذرة .. فقد تم نقل هذه الفقرة من مدونته
**
الله عليك يا فايق .. قلتها و ما زلت اقولها ..
في كل موقف .. القى منك كلمة .. رحمك الله و طيب ثراك ...
و كلمتك هذي .. خير معين لي في محنتي
**
دائمـا
للحديث بقيــة

هناك تعليقان (2):

Zukashi يقول...

هوووب

إنعكاس عندها مدونه :)

من قارئتي لكتابك " أسرار ممنوعه " و إلي تكلمتني فيـه عن فايق

رحت بعدها و شريت دواوينه كلها

و فعلاص هالإنسان رائع و مميز جداً

ياليت نشوف ناس مثله

تحيـاتي

Princess Sarah يقول...

هلا والله جراح سيفين :)
اي نعم .. عندي مدونة و لكن من فترة بسيطة ..
و انا بعد فرحت واايد اني لقيت مدونتك

شرفت و آنست يا سيفين
نورني دائما

تحية